تصميم حدائق (Garden Design)

تصميم حدائق(Garden Design) 2023 مميز

يبحث العديد من العملاء  عن أفضل شركة تصميم حدائق (Garden Design) في مصر تقدم تصميمات عالية الجودة، بالإضافة إلى ذلك أفكارمبتكرة وإبداعية لتصميم الحدائق التي تلبي احتياجاتهم وتجعلهم راضين، ولايوجد أفضل من شركتنا توركان لاندسكيب التي توفر مجموعة متنوعة من الخدمات لهم بما في ذلك تصميم الحدائق، وتنسيق المناظر الطبيعية، والتنفيذ، والصيانة بأسعار تنافسية.

تصميم حدائق (Garden Design)

طالما نتحدث عن تصميم حدائق (Garden Design) فينبغي الإشارة إلى شركتنا توركان لاندسكيب التي حازت على شهرة واسعة خلال فترة قصيرة، كما أننا نضع العميل في المقام الأول، ونحدد أيضا أقل هامش للربح.

ونهتم في عملنا عند تنسيق الحدائق المنزلية بكافة تفاصيلها حيث إنها تعكس ذوق العميل واحتياجاته، كما نوفر له كافة النصائح التي تساعده في الحفاظ على حديقته، ويتمثل دورنا في الآتي:

  • نحدد الألوان والنباتات التي تتناسب مع ديكورات حديقتك.
  • بالإضافة إلى ذلك  نستخدم الألوان المتنوعة والأشكال المختلفة التي تضفي طابعًا فريدًا على حديقتك.
  • نضيف مرافق وأثاث خارجي في الحديقة بحيث يكون هناك أماكن مخصصة  للجلوس وتناول الطعام في الهواء الطلق أو نافورة للتزيين.
  • نزود الحدائق بإضاءات خارجية مذهلة بحيث  تضفي سحرًا على حديقتك خلال الليل.

تصميم حدائق الفلل

في إطار التعرف على تصميم حدائق (Garden Design)، ينبغي أن ننوه إلى أن أصحاب الفلل يسعون إلى تجديد حديقتهم من خلال الاستعانة بشركتنا توركان حيث نوفر العديد كم التصميمات التي تحول حديقتك إلى تحفة فنية، ومنها:

  • تصميم حديقة محاطة بالمزروعات الخضراء والصخور،  ويمكننا  إضافة حوض مصنوع من الطوب البني وزراعة بعض الأشجار الصغيرة مثل الصبار.
  • ونصمم أيضا مدخل حديقة الفيلا على شكل ممر يمتد أمام المدخل، مزين بالعديد من الأشجار الصغيرة والحصى، مع  وضع إضاءة خاصة لتزيينه.
  • ونتميز بالتصميم المتعرج  الذي نقوم من خلاله  بتخصيص مناطق مختلفة للنجيلة ولشجيرات التي تتميز بأطوال متنوعة، مما يتيح منطقة للجلوس للاستمتاع بجمال الحديقة وجوها اللطيف

شركات تنسيق الحدائق

إذا كنت تمتلك حديقة في منزلك وترغب في تحسين تصميمها وإعطائها مظهرًا رائعًا،

 فلا داعي للبحث كثيرًا، فإليك شركة توركان لاندسكيب أفضل شركة تصميم حدائق (Garden Design) التي تختص بتنسيق الحدائق وتقديم تصميمات فريدة بيد أمهر مهندسي الديكور في مصر، كما نوفر لك مجموعة متنوعة من الخدمات التي تلبي احتياجات العملاء بشكل ممتاز، ومنها مايلي:

تجميل الحدائق

نحن نعتني بتصميم وزراعة الحدائق باستخدام خبراء في مجال الزراعة، الذين يمكنهم اختيار النباتات والزهور والأشجار المناسبة لنوعية التربة ويمكن أن تضيف جمالًا للتصميم.

تنفيذ الشلالات الصناعية

نحن  نقدم أيضا تشكيلة واسعة من التصاميم المميزة التي تُناسب مختلف المساحات لتنفيذ الشلالات الصناعية والنوافير.

تصميم المرافق

نقوم بتوفير مجموعة متنوعة من الإكسسوارات والمظلات التي تتناسب مع مساحة الحديقة لضمان تحقيق أجمل التصاميم، والاستفادة  القصوى من المساحة مما تتوافق  مع ميزانية العميل.

وإذا كنت ترغب في تصميم حدائق (Garden Design) بأعلى جودة فتواصل معنا عبر الطرق التالية:

  • اتصل بنا عبر الرقم  التالي: 01020250949.
  • أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني  الخاص بشركتنا ترركان لاندسكيب: info@turkan-landscape.com.

ويمكنك أيضا التوجه إلى صفحة  الفيس بوك الرسمية بنا للاطلاع على أسعارنا: توركان لاندسكيب.